منتديات وناسه ☺

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
        {..اعلانات المنتدى..}

وثق بي والده لكن لذة الحياة لا تفوّت !

سوسو
    سوسو
    عضو

ذكر
    التسجيل في : 12/11/2010
    الجنسيه : سعودي

وثق بي والده لكن لذة الحياة لا تفوّت !  Empty وثق بي والده لكن لذة الحياة لا تفوّت !

مُساهمة من طرف سوسو الجمعة نوفمبر 19, 2010 10:49 pm

يافع بما يكفي لمواجهة كل تقلبات الحياة ، أذكى من البوح بحقيقتي ، أنا لست كل ما ترى ؟! أختارني والد الفتى العَصي كمحاولة يائسة لإقناع ولده .

أنا أحمل رسالة ومهمة إنسانية محضة لشيء نبيل يخص والد وابنه الذي يسكن إيطاليا بينما أنا يودعني والده من ميناء نيويورك لأداء هذه المهمة النبيلة والشريفة والتي ينبغي أن أتقنها على أكمل وجه وأكون محل ثقة الجميع .

من بمهارتي ودهائي وفطنتي وكل ما لدي من براعة وموهبة غالباً ما تكون شكيمة نفسه الأمارة بالسوء قوية ! ليس من العدل أن Razz أفوّت فرصة مثل هذه ! حتى لو قمت بأفظع الأعمال .. أنا في النهاية من وجهة نظري الشخصية فعلت ما يجب علي فعله ولأغيظكم أكثر سأنجو بفعلتي من يراهن ؟! Suspect

أنا الوحيد في تلك الحقبة الذي فعل كل شيء / كل شيء ولديه إيمان شديد بالقدرة على النجاة ! cyclops

بطريقة مبهرة ودسيسة في جسد المألوف المختلف دوماً مَات دِمون يتألق كما لم يتألق من قبل وبعد في أروع أفلامه مع الوسيم جود لو .

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 6:05 am